اخبار

 

جهاز فحص الجوازات في مطار بغداد يمنع تسعة لاعبين من السفر بتهمة التزوير

تاريخ النشر       16/09/2012 10:46 PM



الناس/ متابعة

أكد المدير الاداري للمنتخب الوطني للشباب ، كريم فرحان، أن جهازا حديثا في مطار بغداد لفحص الجوازات فاجأنا بتأشيره  أزاء عدد من جوازات لاعبي المنتخب، مبينا أن اللاعبين الذين تم إبعادهم بداعي التزوير سبق لهم السفر مع المنتخب لمرات عديدة، فيما كشف عن تشكيل لجنة للتحقيق في القضية.

وقال فرحان في: إن "بعثة منتخب الشباب فوجئت بالجهاز الجديد المستخدم في مطار بغداد الدولي بعد أن أشر أزاء جوازات تسعة من لاعبي المنتخب بداعي عدم قانونية أعمارهم"، مبينا أن "اللاعبين الذين تم إبعادهم سبق لهم السفر مع وفد المنتخب الوطني اكثر من عشر رحلات خارجية".

وأضاف فرحان أن "الاتحاد وجه الدعوة للاعبين التسعة بغية التحقيق في القضية من قبل لجنة خاصة والوقوف على حقيقة الملابسات"، معتبرا أن "في حال ثبوت تزوير اللاعبين فسيبعدون عن المنتخب قبل مدة قصيرة من المشاركة في نهائيات آسيا الامر الذي قد يسبب إرباكا رغم اننا نمتلك 34 لاعبا وبإمكاننا إضافة 16 آخرين".

وكانت السلطات الأمنية في مطار بغداد الدولي احتجزت تسعة لاعبين من وفد منتخب الشباب الذي كان يهم بالمغادرة إلى الأردن لخوض مبارتين وديتين مع نظيره الأردني بعد أن تعذر إقامة  البطولة الثاثية بعد اعتذار تونس عن المشاركة فيها.





... ارسل الى صديق  ... نسخة للطباعه ...اضف الى المفضله Bookmark and Share

 

 

 

 

   

 

  Designed & Hosted By ENANA.COM

   جريدة الناس , العراق – بغداد