اخبار

 

مكتب السيد الحسني الصرخي ينفي الشائعات حول نيته الاستيلاء على اموال العتبة الحسينية

تاريخ النشر       01/04/2013 10:01 PM



الناس/ خاص
تلقت (الناس) إيضاحا من مكتب المرجع الديني السيد الحسني الصرخي ينفي فيه الشائعات  والاقاويل عن مطالب الصرخي بالحصول على ايرادات العتبة الحسينية وتقاسم الصلاة جمعة بجمعة مع المرجع الديني آية الله السيستاني.
وقال مكتب آية الله الصرخي في بيان  تلقته (الناس): إن المرجع يقترح أن تتولى لجنة من الحكومة ورجال الدين ووجهاء اهالي كربلاء من اهل الثقة بالاشراف على تسلم ايرادات العتبة الحسينية وان المرجع الصرخي أسمى واجل من أن يطالب بحصة من هذه الإيرادات أو يهدد بالاستيلاء عليها. 
 وأوضح البيان: إن رأي السيد الحسني هو أن يساهم جميع العراقيين في احتضان المراقد المقدسة لاهل البيت الاطهار عليهم السلام وحمايتها والقيام بخدمة زوارها ولا بد ان تعم خيرات هذه البقع والجنات المقدسة كل شرائح الشعب العراقي وخاصة الشرائح المحرومة من المحتاجين والفقراء والمرضى ,إضافة للأرامل والأيتام وعوائل الشهداء وكل محتاجي الشعب العراقي!
وكان شيوخ  ووجهاء عشائر آل شبل في كربلاء المقدسة قد وجهوا الى سماحة آية الله العظمى السيد الحسني الصرخي سؤالا يقول: ماهو راي سماحتكم فيما اشيع خلال اليومين  السابقين من إشاعات في الشارع الكربلائي  بأن سماحتكم أو مقلديكم يرومون اداء صلاة الجمعة في العتبة الحسينية وبالقوة فكان جواب سماحته بالنفي القاطع لهذه الاشاعات واصفا اياها بالمغرضة والمسيئة لسمعة المرجع.
الناس تنشر نص البيان الصادر عن المرجع الصرخي كما وردها  ص3 .




... ارسل الى صديق  ... نسخة للطباعه ...اضف الى المفضله Bookmark and Share

 

 

 

 

   

 

  Designed & Hosted By ENANA.COM

   جريدة الناس , العراق – بغداد